مصباح رأس LED قابل لإعادة الشحن OLSENMARK OMSL2671 Olsenmark

٢٥ ر.س

شعلة الرأس المثالية للسلامة - مصنوعة من شريط قابل للتعديل وقابل للغسل وتتضمن مصباحا أماميا محوريا لتوجيه الضوء أينما احتجت إليه، للاستخدام الخالي من القلق، سواء كنت تتنزه أو تركب الدراجات أو تعمل في جميع أنحاء المرآب. المصابيح الأمامية مثالية للبالغين والأطفال - يمكن استخدامها للقراءة الليلية، أو المشي للكلاب، أو الصيد، أو الركض، أو ركوب الدراجات، أو التخييم، أو المشي لمسافات طويلة، أو الكهوف، أو الإصلاح الليلي، أو حتى في حالات الطوارئ في المنزل أو العمل!


كشافات خفيفة الوزن ومريحة - كونها خفيفة الوزن وأقل ضغطا على ارتداء الرأس. يتيح عقال مانع للانزلاق لكل من الأطفال والبالغين الحصول على نوبة مريحة. تسمح لك الأشرطة القابلة للتعديل بإجراء تعديلات سريعة في الصيف/الشتاء، ويمكن أن تساعدك على وضع المصابيح الأمامية على قبعة صوفية سميكة.


مصابيح أمامية متعددة الأغراض - حسن رؤيتك على الفور من خلال إضاءة ساطعة بدون استخدام اليدين. مثالي للبالغين والأطفال - يمكنه استخدامه للقراءة الليلية، أو المشي بالكلاب، أو الركض، أو ركوب الدراجات، أو التخييم، أو المشي لمسافات طويلة، أو الكهوف، أو DIY، أو الإصلاح الليلي، أو حتى في حالات الطوارئ في المنزل أو العمل!


حرر يديك - تسمح لك قاعدة المصابيح الأمامية القابلة للتعديل بتركيز الضوء على المكان الذي تحتاج إليه. شعاع قوي مع 1 أضواء LED.


بطارية قابلة للشحن عالية الجودة - 4 فولت، 9000 مللي أمبير في الساعة مختومة بطارية الرصاص الحمضية القابلة لإعادة الشحن مع ساعة واحدة في ضوء قوي و 4 ساعات في الإضاءة الخافتة. بطارية قابلة للشحن عالية الجودة، وقت الشحن من 20 إلى 24 ساعة.


يأتي مع ضمان لمدة عامين من الشركة المصنعة.

  • ٢٥ ر.س

منتجات قد تعجبك